Lesung in einfacher Sprache. Frau Miething liest

الموعد القادم:
Termin auf Anfrage
إجمالي المدة:
2 Stunden in 1 Tag
التدريب:
Nein
اللغات المستخدمة في الدراسة:
  • Deutsch
نوع الفعالية:
  • Weiterbildung 
نموذج العرض:
  • Präsenzveranstaltung 
فترة التنفيذ:
  • Teilzeitveranstaltung
أدنى عدد للمشاركين:
6
أقصى عدد للمشاركين:
30
التكلفة:
keine Angaben
التمويل:
  • EU/Bund/Land 
نوع المؤهل الدراسي:
Zertifikat/Teilnahmebestätigung 
اختبار إتمام المؤهل:
Nein
اسم المؤهِّل:
keine Angaben
اعتمادات العرض:
  • Nicht zertifiziert
عرض للسيدات فقط:
Nein
رعاية الأطفال:
Nein
رابط العرض:
جودة المعلومات:
Suchportal Standard Plus

المجموعات المستهدفة:
andere Zielgruppen
المتطلبات المهنية:
keine
المتطلبات التقنية:
Keine besonderen Anforderungen.
منهجية وكالات العمل:
  • A 11.2 Lehrgänge für Menschen mit Lese-/Rechtschreib-/Rechenschwäche

المحتويات

Frau Miething liest für die vor, die selber nicht (so gut) lesen. Es gibt Literatur in Einfacher Sprache.
Frau Miething nimmt auch Vorlese-Wünsche entgegen. Sie liest dann auch aus Ihren Lieblingsgeschichten vor. Dafür bitte im Grundbildungszentrum melden.

جميع البيانات مقدمة دون ضمان. تتحمل الجهات المقدمة حصرًا مسؤولية صحة البيانات.

07.06.2024 آخر تحديث في ,16.03.2024 نُشر لأول مرة في